التفاصيل

بلاغات و مذكرات

مذكرة

الإشترك في الرسالة الالكترونية

الصفحة الرئيسية >التفاصيل
التكوين عن بعد لفائدة أطر الإدارية التربوية بالمدي .. - 2 يونيو 2020 الأرشيف

تواصل المديرية الإقليمية تنغير الدورة التكوينية الثانية لفائدة أطر الإدارة التربويةالأطر، في إطار الرفع من قدراتها التدبيرية، اليوم 02 يونيو 2020، وقد هم برنامج اليوم الثاني مداخلتين الأولى حول استعمال مسطحة التعليم عن بعد Teams، صيانة البيانات وتدبير المحتوى، من تقديم السيد عبدالرحمان بويعيدي، مهندس تطبيقي في منظومة الإعلام. والثانية بعنوان "التواصل في السياق البيني والمهني: مفاهيم وتقنيات" من تقديم السيد محمد نو أستاذ جامعي للغة الفرنسية والتواصل بكلية العلوم والتقنيات بالرشيدية.

وقد افتتح اشغال الورشة السيد المدير الاقليمي ويسرها السيد رئيس مصلحة تأطير المؤسسات التعليمية والتوجيه بحضور السادة رؤساء المصالح بالمديرية والسيد رئيس خلية منظومة الاعلام.

عرف اليوم الثاني من الدورة حضور أكثر من 76 إطارا تربويا من مختلف المؤسسات التعليمية، حيث شارك في الدورة إلى جانب الأطر الإدارية المتدرية، عدد هام من السادة رؤسات المؤسسات التعليمية الممارسين.

وفي الأخير عبر كل من الأستاذين المؤطرين عن سعادتهما بمساهمتهما في هده الورشة وعن استعدادهما لمزيد من العطاء ووضع خبراتهما العلمية والأكاديمية رهن إشارة المديرية الإقليمية آنيا ومستقبلا وذلك عربونا منهما لخدمة الناشئة وتطويرا لمنظومتنا التربوية بالإقليم. وفي كلمته الختامية شكر السيد المدير الإقليمي السيدين المؤطرين على عطائهما وتلبيتهما الدعوة مؤكدا أن هذه التجربة ما هي إلا بداية لمشاريع تكوينات مستقبلية إن شاء الله.


المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي -تنغير- الأكاديمية الجهوية درعة تافيلالت